تحميل لعبة غيبوبة الغضب مهكرة برابط مباشر

ألعاب أبكاكشن 0

تحميل لعبة غيبوبة الغضب مهكرة

يمكن لجميع محبي المغامرات والقتال تحميل لعبة غيبوبة الغضب مهكرة التي تتناسب تمامًا مع الأطفال لأنها لا تحتوي على مشاهد عنيفة على الرغم من أنها قتالية، كما أنها مجانية بالكامل.

قصة لعبة Anger of stick مهكرة مشوقة للغاية، فتتحدث اللعبة عن بعض الأشخاص الأشرار الذين يعتدون فجأة على مدينة ويقومون بأخذ مواطنيها الأبرياء لعمل بعض التجارب عليهم، ولكن تفشل تلك التجارب ويتحول البشر لكائنات زومبي ويجب أن تقاتل هؤلاء الأعداء.

تحميل لعبة Anger of Stick مهكرة

بمجرد طرح لعبة Anger Of Stick مهكرة على موقع دار أبك تمكنت من جذب أكثر من مليون شخص، وهي بذلك تتفوق على ألعاب مهكرة للأندرويد الخاصة بالزومبي، وذلك بفضل أحداثها الرائعة وتصميماتها وطريقة لعبها الممتعة للغاية مثل لعبة frag التي يمكنك تحميلها من موقعنا أيضًا.

أحداث اللعبة مشوقة حيث تبدأ بوصول الأشرار لمدينتك ليقوموا بعمل التجارب على الأبرياء، وبعد فشل التجارب يتحول البشر لزومبي ويقتلوا البشر العاديين بينما يقوم الأعداء الذين قاموا بتحويل الناس لزومبي بالاستيلاء على المدينة من أجل فرض سيطرتهم عليها وأخذ مواردها.

تكون مهمتك كبطل في ظل هذه الحوادث أن تقوم بتجميع بعض الأشخاص الطبيعيين الذين تبقوا على قيد الحياة من ذلك الحادث وتقوم بتكوين فريق من 6 أشخاص لتقاتل كائنات الزومبي من ناحية والأعداء الذين تسببوا في تلك النكبة من ناحية أخرى بواسطة الكثير من الأسلحة.

تحميل لعبة Anger of Stick مهكرة للاندرويد

توفر لك لعبة Anger of strike مهكرة الكثير من الأسلحة لتقاتل بها الأعداء مع إمكانية التبديل بينها في وقت لا يتجاوز الثانيتان، فتجد بعد تحميل لعبة غيبوبة الغضب مهكرة أن جميع الأسلحة تكون متوافرة بجانب بعضها على يسار الشاشة وعند الضغط على سلاح يتم تفعيله.

تقوم بالذهاب مع باقي أفراد فرقتك لكل مكان يتواجد فيه الزومبي والأعداء لتقتلهم فورًا بأسلحتك قبل أن يقتلوك، فيمكنك الضغط على السلاح وتقوم بإطلاق النيران منه فورًا ثم الضغط على سلاح غيره وإطلاق النيران به ليعمل بكل سهولة وبدون الاضطرار لفعل خطوات كثيرة.

تنزيل لعبة Anger of stick مهكرة من ميديا فاير

تجد في المراحل الأولى بعد تحميل لعبة غيبوبة الغضب مهكرة أن طريقة القتال فيها سهلة إلى حد ما لأنك تكون مطالب بقتل بعض الأشخاص الذين يكونون في محيط منزلك سواء كانوا زومبي أو أعداء خارجيين، وبعد عدة مراحل تضطر للخروج لكافة أرجاء المدينة لتقاتل.

عليك استخدام كل الأسلحة والأدوات التي تكون بحوزتك لتقاتل بها الأعداء والزومبي، ففي المراحل المتقدمة تقابل عشرات الأعداء في نفس الوقت وبالتالي تضطر لقتلهم كلهم دفعةً واحدة ويمكنك فعلها من خلال رمي قنبلة عليهم لتفجيرهم معًا أو إطلاق النار على صناديق البنزين، ويمكنك أيضًا أن تسمتع بالقتال مع لعبة ببجي نيو ستيت.

تحميل لعبة غيبوبة الغضب مهكرة

لا توفر اللعبة بعض الأسلحة والقنابل فقط لتقاتل بهم الأعداء بل توفر لك طائرات في المراحل المتقدمة لتتمكن من إطلاق النيران على مراكز وأماكن تجمعات هؤلاء الأعداء، فيجب عليك التركيز في اللعبة والعمل بجد حتى تتمكن من الوصول لتلك المرحلة المتقدمة وتقاتل الأعداء، أيضًا يمكنك الاستمتاع بالمغامرة مع لعبة ببجي new state وقضاء وقت ممتع.

تتغير الأسلحة وتتحسن بمجرد صعودك للمراحل الأعلى، بالإضافة إلى أن الذخائر تكون أكثر من قبل، فالمسدس الواحد قد يحتوي بداخله على حوالي 10 طلقات في المراحل الأولى، وبمجرد صعودك للمراحل المتقدمة تصبح حوالي 20 طلقة لتتمكن من القتال بشراسة.

عرض المزيد

روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار Android / OBB
عدد التنزيلات: 21
محتوى مماثل
العاب شعبية
التعليقات

لن يظهر التعليق الخاص بك حتى يتم قبوله من قبل الإدارة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.